اعلان

لقاءات المتعه فى الدورى الايطالى ومباراة ساسولو وتورينو فى الاسبوع 35 الكالشيو الايطالى

Advertisemen اعلان 3
لقاءات المتعه فى الدورى الايطالى ومباراة ساسولو وتورينو فى الاسبوع 35 الكالشيو الايطالى

فى متعه الكالشيو الايطالى والعديد من المباريات القائمة بين الفرق الايطالية وبعضها البعض يكون لدينا اليوم مباراة قوية ورائعه جدا والتى تكون بين فريق تورينو الايطالى وفريق ساسولو حيث أنه المباراة الخامسة والثلاثون لكلا منهما حيث سوف تكون مباراة قوية ومليئة بالضغط على اللاعبين من اجل تحقيق الفوز فى المباراة والخروج من المباراة بالثلاثة نقاط .

حيث يدخل فريق ساسولو المباراة اليوم وهو صاحب المركز السابع فى الترتيب العام للموسم الجارى من الكالشيو الايطالى والذى يرتكز برصيد "49" نقطة والتى قد جمعهم من خلال الفوز فى "12" مباراة والتى كانت اقوى مباريات خاضها الفريق فى الموسم الجارى والذى يُعتبر من اقوى المواسم التى شُهدت من قبل الجماهير وذلك بسبب العديد من التغيرات التى حدثت من المركز الاول الى المركز الاخير .

ويكون فريق تورينو اليوم امام الفريق الايطالى الاخر والذى لن يسمح له فى المباراة بأن يفوز عليه وذلك لان هذه المباراة ايضا سوف تكون على ملعب تورينو الذى سوف يشهد هذه المباراة التى لن تكون الا بالقوية جدا وذلك لأنها مباراة الموسم للفريق التى لا بد وأن يفوز بها على الفريق المنافس من أجل التواجد بثقه كبيرة امام جماهيره التى تتواجد فى هذه المباراة من اجل التحفيز والتشجيع الكبير للاعبين .

حيث صرح المدرب ايزيبيو دي فرانشيسكو مدرب فريق ساسولو بان هذه المباراة قوية للغايه وسوف تكون صعبه على الفريقين ولكنها صعبه علينا بنسبة طفيفه وذلك لان المباراة تكون على ارض وامام جماهير تورينو ولهذا فإننا سوف نقوم ببذل كل الجهد المختزن من اجل الفوز وتحقيق الانتصار الكبير على تورينو .

وأيضا كانت هُناك كلمة للمدرب جيامبيرو فينتورا الذى يكون فى المباراة ولكن من الجانب الاخر لفريق تورينو والذى أشاد بفريقه الذى يخوض مباراة اليوم فى الدورى الايطالى وقال بأن هذه المباراة لن تخرج من الفريق وأنهم سوف يُحاولون السيطره على المباراة بالاضافه الى التواجد الجماهيرى للفريق والذى يسمح بان تكون المباراة تسرى فى صالحنا من كل الجهات .

وكانت اخر مباراة بين ساسولو وتورينو فى الدورى الايطالى منذ اشهر قليلة والتى انتهت هذه المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل هدف وسجل الهدف الاول فى المباراة اللاعب اندريا بيلوتى فى الشوت الاول من المباراة بينما الهدف الثانى فى المباراة وكان لصالح فريق ساسولو عن طريق اللاعب الايطالى فرانشيسكو أتشيربي الذى سجله قبل نهاية الشوت الاول من المباراة .

وسوف يكون موعد المباراة اليوم الاحد فى تمام الساعه "15:00" الثالثه عصرا بتوقيت القاهره وبتعليق المخضرم احمد البلوشى ويدير هذا اللقاء الحكم ميشال فابرى والذى يكون فى ملعب اوليمبيك دى تورينو اليوم .
Advertisemen اعلان 4