اعلان

كوبر: مستوى وليد سليمان فى مباراة الاهلى دافع كبير فى ضمه للمنتخب الوطنى

Advertisemen اعلان 3
كوبر: مستوى وليد سليمان فى مباراة الاهلى دافع كبير فى ضمه للمنتخب الوطنى
صرح المدرب العام أسامة نبيه بأن المستوى الكبير الذي تطور فيه اللاعب الكبير وليد سليمان فى المباريات الاخيره مع النادى الاهلى هو أمر كبير يدفعهم الى التفكير المتواصل في ضمه لصحبة زملائه من اللاعبين المتواجدين فى المعسكر القادم الذي سوف يقام في نهاية شهر أغسطس المقبل .

حيث كان وليد سليمان فى المباراة الماضيه للنادى الاهلى التى تحاكى بها العديد من الجماهير واشادوا فيها بمستوى وليد الذى كان سببا فى فوز الاهلى بالمباراة والثلاثة نقاط حيث قد صنع هدف فوز الأهلي أمام الوداد الرياضى المغربى في تلك المباراة التي أقيمت يوم الاربعاء الماضى ببطولة دوري ابطال أفريقيا .

كما قال ايضا في تصريحاته لاحدى القنوات الفضائية خلال الفترة هذه المستمره سوف يكون اللاعبين المتواجدين فى المعسكر اى فى المنتخب من صفوف فريقي الاهلى والزمالك وذلك لانهم اكثر العناصر خبره ومجهودا فى المباراة وايضا بالإضافة إلى اللاعبين الذين يلعبون فى الخارج وذلك لأنهم سوف يكونوا مرتبطين فى مباريات افريقيه تنتهى فى يوم 23 اغسطس القادم  .

واضاف ايضا وليد يقوم بتقديم مستوى مثير مع الأهلي في المباريات التى ظهر فيها الاهلى بقوة بسبب معاونة وليد الناجحه بصحبة زملائه ولكن العين كانت على وليد أكثر وأكثر وفى حال تبين ان وليد سليمان يكون فى هذا المستوى للفترة القادمة سوف يقوم الجهاز الفنى للمنتخب بضمه فورا للانضمام الى زملائه فى معسكر 26 اغسطس القادم .

حيث يلعب المنتخب المصري بعد فترة قصيره مبارتين أمام غينيا ثم جنوب أفريقيا وذلك ليكون استعدادا لبداية مباريات الفريق التى تكون فى التصفيات الاخيره لكأس العالم 2018 التي سوف تبدأ في أكتوبر المقبل .

كما أكمل حديثه قائلا من حظنا الكبير أن مع انسحاب منتخب تشاد من تصفيات أمم أفريقيا جلب لنا فرصه لعب مباريات ودية لتكون بداية الاستعدادات لتصفيات كأس العالم وسوف تكون مباراة غينيا فى مصر اما المباراة الاخرى سوف تكون خارج مصر .
Advertisemen اعلان 4