اعلان

نتائج مباريات الامس الاحد فى الدورى الانجليزي والاسبانى والايطالى الموسم الجديد 2016-2017

Advertisemen اعلان 3
نتائج مباريات الامس الاحد فى الدورى الانجليزي والاسبانى والايطالى الموسم الجديد 2016-2017
اليوم وفى المباريات الجديدة التى تكون متواجده فى الدوريات الاوروبية التى بدأت موسمها الجديد بعد انطلاق الدورى الانجليزي الممتاز ولكن كان فى يوم الاحد بالامس مباريات عديدة فى الدورى الانجليزي الممتاز والذى كان فيه مباريات ممتعه للغايه وذلك بالاضافة الى الدورى الاسبانى والايطالى والذى كان به مباريات عديدة .

نتائج مباريات الامس فى الدورى الانجليزي :

حيث فى الدورى الانجليزي الممتاز فى يوم الاحد كانت هُناك مبارتين اثنتين فقط حيث كانت المباراة الاولى بين سندرلاند وميدلزيرة وتلك كانت المباراة التى انتهت بفوز ذلك الوافد الجديد الى الدورى الانجليزي والذى يُشارك بروح ايجابية كبيرة جعلته يمتلك النقاط الثلاثة الاولى لهم فى الدورى الانجليزي حيث أنهم فازوا فى هذه المباراة بهدفين مقابل هدف فقط من سندرلاند .

وفى مباراة اخرى من نفس المسابقة هذه كانت بين وست هام يونايتد وبورنموث والتى كانت هى الاخرى بتفضيلية كبيرة للجماهير حيث كان الجميع فى تلك الليلة فى اصغاء كبير للمباراة التى لُعبت على الارض التى استضافت المباراة حيث كانت هذه المباراة انتهت بفوز فريق وست هام يونايتد بالثلاثة نقاط التى جعلته الان فى المركز العاشر برصيد ثلاثة نقاط فقط وذلك لخسارته فى المباراة الاولى له فى الدورى هذا الموسم .

نتائج مباريات الامس فى الدورى الاسبانى :

ولكن فى المسابقة الاخرى وهى الدورى الاسبانى الذى كان به أهم مباراة اليوم والتى كانت بين فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد الذى كان على ملعب انويتا والذى احتضن هذه المباراة التى كانت الثانية فى مباريات الدورى الاسبانى فى تلك الليلة والتى كانت انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء .

بينما فى المباراة الاولى فى الدورى الاسبانى فى الامس كانت بين سبورتينج خيخون وأتلتيك بلباو والتى انتهت بفوز خيخون بهدف مقابل لاشىء والذى أهدى خيخون النقاط الثلاثة الاولى لهم فى أول مباراة فى الموسم الجديد من الدورى الاسبانى الدرجة الاولى .

وفى المباراة الثالثه فى الدورى الاسبانى فى تلك الليلة والتى شهدت تواجد اتلتيكو مدريد امام ديبورتيفو ألافيس والتى انتهت بالتعادل الاول للفريق فى اول مباراة لهم والتى جعلتهم يفقدون اول ثلاثة نقاط كاملة فى هذا الموسم وحفظهم لنقطة واحده فقط وعليه فإن الغضب كان على وجه دييجو سيميونى وذلك لأن الفريق هذا يلعب على المركز الاول وليس على المراكز الاخرى .

نتائج مباريات الامس فى الدورى الايطالى :

وفى الدورى الايطالى فى ذلك اليوم والمبارايات الهامة التى كان فيها الفوز فى تلك الليلة وفى اول مباراة والتى كانت بين ميلان وتورينو والتى كانت انتهت بفوز ميلان بثلاثية كبيرة وذلك فى اول مباراة لهم فى الموسم الجديد وبهذا فإنهم تمكنوا من امتلاك الثلاثة نقاط الاولى لهم فى الدورى الايطالى لهذا الموسم والفرحة الكبيرة للجماهير الايطالية من اجل ذلك الفريق العريق الذى أنسى جماهيره مذاق الانتصارات .

وفى المباراة الثانية ايضا بين لاتسيو وأتلانتا والتى انتهت بفوز لاتسيو بنتيجة أربعه أهداف مقابل ثلاثة وهى أكبر نتيجة الى الان فى الدورى الايطالى منذ بدايته وعليه فإنها كانت المباراة الرائعه التى شهدت تواجد سبعه اهداف فى مباراة واحده فى الدورى وبهذا فإن هذا الفريق ينوى بالتواجد القوى فى هذا الموسم منذ اول مباراة له .

وكانت هُناك المباراة الاخيره فى الدورى الايطالى والتى كانت بين ساسولو وباليرمو والتى انتهت بالفوز المستحق للفريق الايطالى ساسولو بنتيجة هدف مقابل لاشىء وهو الذى ضمن لهم الثلاثة نقاط التى وضعتهم فى مركزا جيدا يمتاز على الفرق الاخرى التى لا تمتلك المراكز فى هذه المسابقة فى البداية التى كانت بقوة من قبل كل الفرق المتواجده فى المباراة .
Advertisemen اعلان 4