اعلان

المنتخب الاوغندى فى لقاء ودي امام المنتخب الكيني فى اطار الاستعدادات لتصفيات امم افريقيا

Advertisemen اعلان 3
المنتخب الاوغندى فى لقاء ودي امام المنتخب الكيني فى اطار الاستعدادات لتصفيات امم افريقيا
اليوم يكون امامنا مباراة قوية بين المنتخب الكيني والاوغندى ولكنها مباراة ودية وغير رسمية ولكنها هامة بالنسبة للمنتخبين وذلك من اجل التحدى الذى يكون بين اللاعبين فى المباراة والذى يُجريه المدرب من اجل معرفة من يصلح للمباريات التى يخوضها فى اطار التصفيات التى تؤهل الى امم افريقيا وكأس العالم ولهذا فإن اليوم يكون كل مدرب فى حالة خاصه مع منتخبه من اجل هذا الامر الطارىء بشكل كبير .

وعليه فإن اليوم يكون امامنا تلك المباراة الهامة التى يجريها المنتخبين وذلك من اجل الحصول على السعادة الكبيرة من طرف اخر وهو الطرف الاهم فى المباراة وهو الجانب الجماهيرى الذى يتواجد فى قلب المباراة وبهذا فإن اليوم يكونوا جميعا فى استعداد قوى من اجل الحفاظ على مستوى المنتخبين والعلو به ايضا الى مكان أخر اعلى فى ذلك وبهذا فإن اليوم يكون امامنا مباراة قوية بين منتخب كينيا واوغندا .

حيث كانت اخر مباراة لمنتخب كينيا امام الكونجو والتى كانت منذ ثلاثة اشهر تقريبا والتى كانت انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح منتخب كينيا وفى مباراة قبلها ايضا انتهت بالتعادل الايجابى بهدف مقابل هدف بين الفريقين .

وايضا المنتخب الاخر وهو اوغندا كانت اخر مباراة له امام بوتسوانا والتى انتهت بفوز اوغندا بنتيجة هدفين مقابل لاشىء وكانت الفرحة الكبيرة للمنتخب وهو تحقيقه الفوز الثالث له فى هذه المسابقة وكانت المباراة الاخرى التى تسبقها امام زمبابوى والتى انتهت بنتيجة الفوز للمنتخب الزمبابوى بهدفين مقابل لاشىء .

وكانت اخر لقاء بين كينيا واوغندا منذ عام واحد تقريبا وكانت فى مسابقة سيكافا للامم بالعام الماضى والتى كانت انتهت بفوز كينيا بهدفين مقابل لاشىء .

موعد المباراة سوف يكون فى تمام الساعه "15:00" الثالثه عصرا بتوقيت القاهره .
Advertisemen اعلان 4